الجمعة، 4 أكتوبر 2013


قال الطالب كريم بلال ، رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس، انه باقً فى منصبه كرئيس للإتحاد بعد رفض الدكتور محمد الطوخى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، استقالته التى تقدم بها، لافتا ان المجلس ليس من حقه رفض الاستقالة.

وأضاف بلال لــ"صدى البلد" أن شائعة صرفه مبلغ 17 الف جنيه من ميزانية الاتحاد كسلفة لكلية الآداب بدون الرجوع لمجلس الاتحاد للموافقة علي القرار، هو مجرد تصفية حسابات سياسية مقابل المناصب، وان كل ما فعله الاتحاد على باطل، لان صرف السلفة جاء وفقاً للقانون واللائحة، مؤكداً أن التوقيع جاء بعد موافقة الدكتور محمد الطوخى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كان مجلس اتحاد الطلاب بجامعة عين شمس، قد اعلن أن الطالب كريم بلال رئيس الاتحاد لا يمثله، ولا يحق له إصدار أى قرارات، وذلك بعد ان ثبت انه صرف مبلغ 17 الف جنيه من ميزانية الاتحاد كسلفة لكلية الآداب بدون الرجوع لمجلس الاتحاد للموافقة علي القرار.

وأضاف الاتحاد فى بيان له، أن من ضمن الاسباب أيضا هو تغيب رئيس الاتحاد عن حضور جلسات مجلس اتحاد طلاب الجامعة و مجلس الأمناء دون عذر، وتمثيل اتحاد طلاب الجامعة في الإعلام دون الرجوع للمجلس و عرضه لوجهة نظر تختلف تماما مع وجهة نظر الاتحاد.

وأكد الإتحاد، ان الطالب كريم بلال تقدم بإستقالته اليوم من الاتحاد، لكنه يرفضها لحين الانتهاء من التحقيق معه في الوقائع السابق ذكرها. 
وأوضح، انه ليس من حق مجلس الاتحاد التحقيق مع اى طالب، وان المخول له ذلك هو وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، او نائب رئيس الجامعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق